يختص هذا الموقع للتعريف بالعادات والتقاليد والتراث الشعبي و الحياة اليومية الليبية


    ما هو الاهم من النجاح ؟

    شاطر
    avatar
    فــــوفا

    المساهمات : 83
    تاريخ التسجيل : 23/06/2010
    العمر : 55

    ما هو الاهم من النجاح ؟

    مُساهمة  فــــوفا في الأربعاء يوليو 21, 2010 12:14 pm



    من المعروف أن هناك فرق بين المهم والأهم كلا الكلمتين لهم دلاله واحده لا خلاف عليها وهي الأهمية ولكن إحداهما تعلو الأخرى في هذه الأهميه فعلى سبيل المثال نقول إن هذا الشيء مهم للغايه ولكن الأمر الآخر أهم من هذا الشي ، من المهم أن تعيش حياتك وتتمتع فيها أن تعمل وترتاح و تمارس هواياتك وتقضي وقت ممتع في وقت فراغك ولكن الأهم أن تواضب على صلواتك الخمس ، فالنجاح أمر ضروري ومهم فعليك أن تتعب لكي تحقق نجاحك سواء في حياتك ، دراستك ، عملك ، علاقاتك ، عباداتك أي تؤديها بالشكل المطلوب و لا تقصر فيها .

    الهدف من كتابه هذه المقاله هو نفسه إجابه سؤال عنوان هذا المقال ( ما هو الأهم من النجاح ؟ ) الإجابه : الأهم من النجاح هو الإستمراريه في هذا النجاح ، لابد أن تستمر في نجاحك حتى آخر لحظه في عمرك لا تقف عند حد معين فالنجاح غايه لا نهايه لها يظل الإنسان يلاحقها حتى نهاية عمره .

    كثير من الناس عندما يصل إلى مرحله من النجاح يقف ولا يستمر يظن إنه فعل المطلوب منه و هو فخور بهذا الشيء ويرى كل الذين حوله أيضا فخورين به وفرحين بهذا النجاح فيقف أو ممكن أنه أصابه غرور جراء هذا النجاح فلا يريد فعل شي بعد هذا الإنجاز يريد فقط أن يرتاح بعد هذا العناء .

    فعلى كل إنسان ناجح أن يستمر في نجاحه لأن النجاح الحقيقي هو الإستمرار في هذا النجاح .



    بقلم : عبدالله عيسى الحبيل




    --
    بانتظار ردكم على ذلك

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 7:08 pm